recent
تحميل برامج حديثة

شرح San Andreas و لعبة gta v للاندرويد



شرح الالعاب الشهيرة gta للاندرويد :
تعتبر لعبة gta من اشهر الالعاب في العالم حيث يتم لعب اللعبة من طرف الملاين من اللاعبين كما ان الشركة المطورة للعبة روك ستار وقد قامت باصدار العديد من النسخ و يتم تطويرها بشكل كامل و من اشهر هذه النسخ نسخة San Andreas و نسخة vice city وختاما بنسخة gat 5 او كما تعرف ب gtav.
و الغرض من اللعبة هو القيام بقيادة السيارات و القيام بمهمات من اجل تختيم اللعبة حيث يتم وضعك في مدينة و البدء في قيادة السيارات و من ثم جمع المال من اجل انشاء فريق خاص بك و تبدؤون في السيطرة على المدينة.
لعبة جاتا من افضل العاب العالم المفتوح كما انه يوجد العديد من المركبات التي يمكن ان تقوم بقيادتها مثل الدرجات الهوائية و الدرجات النارية و العديد من انواع السيارات و المركبات و حتى الجرارات و اليخوت و طائرات الهيليكوبتر و اثناء قيادتك سوف تستمع الى اجمل الاغاني التي تزيد من حماس اللعبة عبر الراديو.
يوجد بداخل اللعب صور و مناظر جميلة جدا للابنية و الطرقات فهي تحتوي على جرافيك جد عالي كما انها تقوم بانشاء اصوات حقيقة للشخصيات التي تواجهها اثناء تأديتك لمهامك.هي موجهة لجميع منصات اللعب مثل بلايستيشن و اكس بوكس و الاندرويد و الايفون وقد حازت على جوائز نهاية العام بالإضافة إلى جوائز لعبة العام من العديد من المنشورات الترفيهية. إنها اللعبة الثالثة الأكثر شعبية في كل العصور حيث تم شحن أكثر من مائة وخمسة عشر مليون نسخة وواحدة من بين أهم منتجات التحويل المزدهرة مالياً في كل العصور ، مع عائدات بقيمة 6 مليارات دولار في جميع أنحاء العالم
.تم الإعلان عن النسخة الأصلية منها في يوم 25 أكتوبر سنة2011 وقد تم إصدار المقطع الدعائي لاول مرة للعبة في 2 نوفمبر سنة 2011 على الساعة 4:00 مساءً بتوقيت جرينتش.
وقد كانت اللعبة مقررة في البداية لإصدار ربيع سنة 2013 وكانت هناك حتى ملصقات مطبوعة تقول ذلك ولكن لاسباب غير معروفة فق تم تأجيلها حتى 17 سبتمبر 2013 و بعد ذلك في يوم 15 يوليو من سنة 2013 أعلنت شركة روك ستار عن تاريخ الإصدار النسخة اليابانية في يوم 10 أكتوبر من سنة 2013 و بعد مرور شهر تقريبًا من إصدارها في نسختها العالمية.
تم الإعلان عن الإصدار المحسن منها في يوم 9 يونيو سنة 2014 بالاضافة الى إتاحة الطلبات المسبقة عبر الانترنت في يوم 10 يونيو.
تدور معظم المهام المبكرة حول إعادة الشخصية الرئيسية فرانكلين لسيارات رئيسه السيد سيميون يتاريان و سوف تطلب هذه المهمة من اللاعب القيام بالتسلل إلى بيت فخم جدا لاحد الاغنياء و القيام بقيادة سيارة دفع رباعي صفراء اللون من المرآب والعودة بها إلى الوكالة.
لكن في جزءًا من الطريق يستيقظ شخصية مايكل من المقعد الخلفي ويطلب منه قيادة السيارة إلى الوكالة للاطلاع على مداخلها إنها حقا مهمة خلسة ممتعة و تؤدي بك إلى قطع العلاقات مع رئيس مزعج جدا و متطلب في نفس الوقت.
وفي نفس الوقت يحصل اللاعبون أيضًا على فرصة للعب دور شخصية مايكل و شخصية تريفور و اللذين يتظاهران بفرح كشرطيين دراجات نارية مزيفين من أجل سحب رخص السيارات الخارقة وقيادتها بسرعة كبيرة جدا كما تقدم زاويتا المهمة طرقًا مختلفة للاستمتاع بالشخصيات الثلاثة الرئيسية و حين المشاركة في مطاردة عالية السرعة يمكن الاستمتاع الى القيادة و الهروب في نفس الوقت.
أحد أسباب استمرار شعبية هذه السلسلة هو المجموعة الواسعة من المهام الجانبية التي تحتوي عليها و المناطق السرية التي يتم اكتشافها يوميا و طرحها عبر الانترنت و التي يمكن للاعب القيام بها في سياق بعيد عن القصة الرئيسية وساعات من اللعب المتواصل مع مجتمع اللعبة عبر الإنترنت او في طور القصة كما انه يوجد عالم مليء بالكثير مما يجب القيام به ولا تزال هناك أشياء جديدة يكتشفها اللاعبون الى حد اليوم.
في حين أن هذا من الناحية الواقعية لا يعتبر مهمة لكن إلا أنه شيء رائع حقًاحيث يوجد في الجزء الشمالي من الخريطة حول مدينة Raton Canyon يوجد حدث شيء مميز جدا وهو انه في كل يوم بين الساعة 7 مساءً والساعة 8 مساءً يتم تطير سيارة مكشوفة تحمل امرأتين مع القيثارات في المقعد الخلفي من جرف بينما يطارد رجال الشرطة حيث يمكنك في الواقع حفظها وذلك من خلال الوصول إلى طائرة هليكوبتر أو مجرد القدرة على أن تقود مركبة او سيارة بسرعة كبيرة و ان تكون سريعًا حقًا.
google-playkhamsatmostaqltradent