recent
تحميل برامج حديثة

تطبيق سناب شات للايفون و الايباد و اهم مميزات التطبيق

 تطبيق سناب شات للايفون

يعتبر تطبيق SNAPCHAT من اشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي في منطقة الشرق الاوسط و في العالم ككل حيث لا يكاد يخلو هاتف سواء كان اندرويد او ايفون او حتى ايباد منه فيوميا يتم استخدام التطبيق من طرف ملايين المستخدمين النشطين من حول العالم ويتم تحميل عليه ملاين البوستات و الحالات يوميا و بخاصة من طرف المشاهير وذلك لسهولة التعامل مع التطبيق و الخصائص التي يحتوي عليها حيث انك تقوم بنشر صورك او فيديو الخاص بك على التطبيق ويتم مشاركته بين الاصدقاء و المتابعين ومن ثم يقومون بالتفاعل مع منشوراتك.
 كما انه توجد نسخة سناب شات مخصصة لهواتف الاندرويد و نسخة خاصة بلس للايفون والايباد و في هذا المقال سوف نتعرف على اهم مميزات تطبيق سناب شات بلس للايفون.
سناب شات للايفون
سناب شات للايفون

اهم مميزات سناب شات ++ للايفون 

توجد العديد من المميزات التي يحتوي عليها تطبيق سناب شات للايفون و التي جعلت جميع مستخدمي التطبيق يبحثون عنها نذكر منها :
  1. - الفلاتر الجد احترافية التي يتميز بها تطبيق سناب شات حتى تظهر صورك بافضل جودة و تميز ونشرها للاصدقاء للتفاعل معها و عرض لحظاتك المميزة عليهم.
  2. - ارسال مقطع فيديوقصير من 10 ثواني فقط الى اصدقائك.
  3. - يمكنك الاختيار من بين العديد من الفلاتر للتعديل على الصور مثل الاقتصاص و التعديل على الالوان.
  4. - امكانية انشاء الصور التعبيرية التي تعبر على حالتك و ارسالها الى اصدقائك او القيام بالتعليق بواسطتها. 
  5. - الجيوفلتر و التي تعمل في حالة تشغيلك لتقنية تحديد المواقع والتي تظهر مكانك اثناء نشرك للبوست. 
  6. - يمكنك ان تقوم بتبادل السناب كود بينك و بين مستخدمي التطبيق لتجمع اكبر عدد من المستخدمين والاصدقاء و المتابعين.
  7. - امكانية تبادل الاموال بينك و بين مستخدمي تطبيق سناب سات بلس بكل امان و سهولة فاذا كنت تريد ان تقوم بارسال مبلغ مالي يمكنك ن تقوم بذلك بواسطة تطبيق سناب شات فهو يعتبر افضل بدائل البنوك الالكترونية و بخاصة البايبال.
  8. - العثور على اسماء الاغاني من خلال الاستماع الى مقاطع صغيرة منها فقط فسوف يتم كتابة اسم الاغنية التي تختوي على المقطع الصوتي اعلى الفيديو.
  9. - المرشحات الذكية و البصرية التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي فهي تمكنك من اضافة درجة الحرارة و اضافة مؤثرات و الكتابة على الصور التي قمت بانشائها بكل سهولة.
  10. - لا يتطلب التطبيق عدد كبير من الاذونات  سوى الكاميرا و التخزين و بالتالي فان تطبيق سناب شات بلس للايفون امن جدا و لا يتجسس على خصوصيتك.
  11. - الميزة الاضافية هي انه لاتوجد اعلانات داخل التطبيق.
  12. -  العديد من انماط الايموجي التي يمكنك الاختيار بين المئات منها.
  13. - حجم التطبيق صغير جدا و لا يحتاج الى مساحة كبيرة.
  14. - يعمل البرنامج على جميع اصدارات IOS على الايفون و الايباد.

تحميل تطبيق سناب شات للايفون و الايباد

يمكنك الان ان تقوم بتحميل برنامج سناب شات للايفون و الايباد من خلال  متجر بلاي ستور الرسمي او من خلال احدى متاجر الايفون و الفيديو التالي يوضح لك الطريقة :


 
لتحميل تطبيق سناب بلس مباشرة من APPVALY من هنا 

لتحميل تطبيق سناب شات من متجر اب ستور من هنا  

google-playkhamsatmostaqltradent