recent
تحميل برامج حديثة

لعبة فري فاير للاندرويد افضل لعبة للهواتف الضعيفة مع ملف سحري

 لعبة فري فاير للاندرويد افضل لعبة للهواتف الضعيفة و الملف السحري

تعتبر لعبة فري فاير من افضل العاب الهاتف الاندرويد و البقاء على قيد الحياة على الاطلاق حيث تعتمد اللعبة ظهرت اللعبة في اواخر سنة 2018 و تعد من اكثر الالعاب تحميلا على متجر جوجل بلاي حيث وصل عدد التحميلات الى اكثر من 500 مليون تحميل و اكثر من 200 مليون تقييم بخمسة نجوم.
لعبة فري فاير للاندرويد افضل لعبة للهواتف الضعيفة
لعبة فري فاير للاندرويد افضل لعبة للهواتف الضعيفة

تعتمد فكرة الللعبة على نقل اللاعبين في طائرة الى جزيرة مهجور و من ثم يبدؤون في البحث على الاسلحة و التنافس فيما بين الفرق و الفريق الفائز هو الفريق الذي ينجو في الاخير.
يمكنك في البداية انشاء فريق خاص بك من خلال دعوة اصدقائك للعب معك او يمكنك ان تقوم باختيار فريق عشوائي و عند الصعود الى متن الطائرة تقوم بتحديد مكان نزولك انت و فريقك و من ثم تبدؤون في البحث على الاسلحة و الدروع الواقية و الادوية و الخوذ و من ثم تبدؤون في البحث على الفرق المنافسة لكم.
عند الالتقاء بفريق منافس يجب عليك فورا القضاء عليهم و الا سوف تخسر المباراة كما عليك الحذر من الزون الذي يقوم بجمع اللاعبين في اماكن محددة على الخريطة و البقاء فيه سوف يكلفك خسارة المباراة.
مع تطور اللعبة وإجراء التحديثات باستمرار من قبل مطوري اللعبة و الإصدارات الحديثة منها حيث تتوفر بداخل لعبة فري فاير العديد من الملابس والأسلحة و الاسكنات و الشخصايات و الحيوانات الاليفة النادرة و كما توفر لك غارينا فري فاير ميزة إمكانية شراء كل مايخص اللاعب من أسلحة تساعدك على الفوز في المباريات و القتال وكذلك ملابس متنوعة الأشكال تتنوع في كل موسم وذلك عن طريق المجوهرات التي تقوم بشرائها من الموقع الرسمي لفري فاير.
يجب عليك توخي الحذر عند شراء هذه المجوهرات و يتوجب عليك الشراء من الموقع الرسمي الخاص بفري فاير او يمكنك ان تقوم بارسال مجوهرات كهدية لاصدقائك.

مميزات لعبة فري فاير 

تتميز لعبة فري فاير بالعديد من المميزات نذكر منها :
  1. لعبة فري فاير مجانية تماما لكنها تحتوي على امكانية اشراء اسكنات و البسة من داخل اللعبة.
  2. اللعبة بسيطة جدا و تعتبر من افضل العاب الاكشن للهاتف و الكمبيوتر على الاطلاق.
  3. تحتوي اللعبة على جرافيك ممتاز بالرغم من أنه بسيط إلا أنه تم تجسيد الشخصيات و المباني و المناظر الطبيعية بصورة ممتازة.
  4. يوجد العديد من الأسلحة الرائعة داخل لعبة فري فاير من أسلحة المدى البعيد والطويل وغيرها من القنابل  والإسعافات الأولية و الخوذ و الدروع.
  5. لعبة فري فاير تدعم الاتصال بالعديد من سيرفرات المتنوعة سواء كانت أروبا أو الشرق الأوسط او اسيا او امريكا.
  6. كما تستطيع أن تقوم بالتغيير في إعدادات اللعبة كما تريد وتقوم بالتغيير في التحكم بها حسب امكانيات هاتفك.

تحميل لعبة فري فاير و الملف السحري 

لتحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر من هنا :

لتحميل لعبة فري فاير للاندريود من هنا :

الملف السحري من هنا :

google-playkhamsatmostaqltradent