recent
تحميل برامج حديثة

تحميل برنامج كامتازيا camtasia studio للمونتاج مظغوط و حجم صغير للكمبيوتر

تحميل برنامج كامتازيا camtasia studio للمونتاج مظغوط و حجم صغير للكمبيوتر مرحبا بكم في موقعنا تعدد البرامج التي تقوم لتصوير و التقاط لقطة لشاشة الكمبيوتر و الالعاب اتش دي HD الا انه يبقى القليل منها من يقوم بعمل رائع و ذو خصائص رائعة 

و لعل من بين افضل برامج تصوير شاشة الكمبيوتر و عمل المونتاج هو برنامج كامتازيا للويندوز برنامج camtasia studio هومحرر و مصور شاشة الكمبيوتر جد رائع لانه يمكن من دعم صيغ الفيديو المتنوعة كما انه يمكن من التحكم في مقاطع الفيديو بسهولة  كبيرة و مشاركة الفيديوهات على وسائل التواصل الاجتماعي كالواتساب و الفيس بوك و الكثير الكثير من برامج التواصل الاجتماعي و اليوتيوب كما انه برنامج يساعد على التسجيل من الويب كام 

كما يمكن من خلال برنامج كامتازيا ستوديو camtasia studio من إضافة الترجمة الى الفيديو الخاص بك 

تحميل برنامج كامتازيا camtasia studio للمونتاج مظغوط و حجم صغير للكمبيوتر 

مميزات برنامج كامتازيا camtasia studio للكمبيوتر :

تصوير كل ما تقوم به على الحاسوب

في الاون الاخيرة إنتشر نوع معين من التعليم و هو التعليم عن بعد أو التعليم الإلكتروني يبحث الكثير عن أفضل البرامج  التي تساعدهم في هذه المهمة ، وبرنامج سمارت بيكسل يسهل القيام بذلك ويعمل على إيصال المعلومات إلى المتلقي بأوضح طريقة اعتماداً على الصوت والصورة مما يساعد على زيادة القدرة على الفهم والتعلم.

ثانيا: عمل شرح مفصل بالصور بطريقة رائعة

حيث يتيح لك برنامج camtasia studio مجموعة من الخيارات الرائعة التي لا تتوفر في كثير من البرامج المدفوعة فبعد التقاط الصورة التي تريد التعديل عليها ستجد مجموعة من الأدوات للتلاعب بالصور وتغييرها كما تشاء وبسهولة كبيرة وهو بذلك يتميز عن الكثير من البرامج الأخرى المعقدة.

ثالثا: صغير الحجم ويتميز بسرعة عمله على نظام التشغيل

الكثير من برامج تسجيل وتصوير شاشة الكمبيوتر والقدرة على عمل الشروحات التعليمية مثل: (Smart Pixel) تستهلك موارد الجهاز بشكل مبالغ به، مما يؤدي إلى حدوث توقف وتقطع بنسبة كبيرة جدا أثناء استخدام البرنامج، خصوصاً على الأجهزة متوسطة الإمكانيات؛ ولذلك فإن برنامج سمارت بيكسل camtasia studio يعتبر هو الأفضل للتغلب على هذه المشاكل، حيث أن حجمه صغير نوعاً ما وبالإضافة إلى ذلك فهو لا يستنزف شئ من موارد الجهاز، خصوصاً الرامات والمعالج، كما يمكنك القيام بتشغيله إلى جانب برامج أخرى في نفس الوقت بدون أي توقف أو تقطيع.


رابعاً: إمكانية الترجمة باستخدام برنامج camtasia studio

يتيح برنامج سمارت بيكسل  للمستخدمين إمكانية إضافة الترجمة إلى مقاطع الفيديو المسجلة باستخدام البرنامج، ويتيح أيضاً إمكانية إضافة الخلفيات المميزة إلى مقاطع الفيديو، كما يتميز البرنامج بأنه متوافق مع جميع إصدارات الويندوز بداية من ويندوز إكس بي وحتى ويندوز 10، وكل هذه المميزات تجعل برنامج سمارت بيكسل من البرامج التي تستحق التجربة

خامسا : تسجيل الشاشة بدون حد زمني

تطبيق التقاط شاشة الفيديو مجانًا لنظام كامتازيا، يمكنك بسهولة تسجيل مقاطع فيديو الألعاب ومكالمات الفيديو والعروض الحية من خلال النافذة العائمة أو شريط الإشعارات دون تسجيل حد زمني!

سادسا : مسجل شاشة فيديو بدون علامة مائية

تعال مع camtasia studio لتسجيل مقاطع الفيديو عالية الدقة بدون علامة مائية ، يمكنك مشاركة مقاطع الفيديو النظيفة في أي مكان. بالمناسبة ، يمكنك أيضًا إضافة صورة أو علامة مائية نصية على مقاطع الفيديو الخاصة بك ، وإظهار علامتك التجارية!

سابعا :مسجل الشاشة بالصوت

إذا كنت ترغب في تسجيل مقاطع فيديو أثناء اللعب بصوت ، فيمكن أن يساعدك مسجل الشاشة هذا في تسجيل شاشتك باستخدام مغير الصوت. يمكن لـ camtasia studio تسجيل الشاشة بتأثيرات صوتية متنوعة ، مثل الروبوت والطفل والوحش وما إلى ذلك


ثامنا: مسجل الشاشة مع Facecam

يمكن لـبرنامج كامتازيا camtasia studio تسجيل مقاطع الفيديو باستخدام facecam ، وتمكين الكاميرا الأمامية أو الخلفية لالتقاط ردود أفعالك أثناء تسجيل الشاشة ، وهي مفيدة جدًا لممارسة الألعاب أو إنشاء مقاطع فيديو تعليمية!

تحميل برنامج كامتازيا camtasia studio للمونتاج مظغوط و حجم صغير للكمبيوتر 

تاسعا : مسجل الشاشة مع أداة الفرشاة

إذا كنت تريد رسم رمز أو علامات على الشاشة عند تسجيل مقاطع الفيديو أو لقطة الشاشة ، فسيكون كامتازيا أفضل تطبيق مسجل لديك. ما عليك سوى لمس الشاشة لرسم ما تريد ، يوفر لك camtasia studio أدوات فرشاة متنوعة!


عاشرا : مسجل الشاشة مع التسجيل المجدول

تريد مسجل موقوت؟ اضبط وقت تسجيل الفيديو وسيتم إنهاء المُسجل تلقائيًا؟ لقد حقق تطبيق كامتازيا حلمك ، فلا داعي للبقاء بجوار كمبيوترك بعد الآن ، وفر وقتك!

ميزات اخرى لبرنامج كامتازيا :

  • مسجل الشاشة 2K!
  • لايوجد علامة مائية!
  • لا يوجد حد زمني للتسجيل
  •  يمكنك تسجيل مقاطع فيديو الألعاب ومكالمات الفيديو والأفلام من شاشة حاسوبك بسهولة بالغة.
  • يمكن أن يساعدك كامتازيا أيضًا في التقاط لقطات شاشة بنقرة واحدة فقط والبث المباشر لشاشة كمبيوترك على YouTube و Facebook & Twitch وأنظمة بث RTMP الأخرى
  • قم بتنزيل كامتازيا الآن! التقاط أفضل لحظاتك!
  • تسجيل شاشة عالي الوضوح مجانًا
  • يمكن أن يساعدك كامتازيا في تسجيل اللعب بأعلى جودة: 2K ، 12Mbps ، 60FPS (حسب قدرات الكمبيوتر لديك) ، وهي مجانية للاستخدام يمكنك أيضًا ضبط دقة تسجيل الفيديو ومعدلات الإطارات ومعدلات البت في الإعدادات بحرية.
  •  بث مباشر على YouTube ، إلخ.
  • خفيف على الحاسوب 
  • مجاني 

معلومات حول كامتزيا للكمبيوتر :

إسم البرنامج : camtasia studio
الموقع الرسمي للبرنامج : www.techsmith.com
حجم البرنامج :    513.76 mo
رقم إصدار البرنامج : 2020.0.8
الأنظمة المتوافقة مع البرنامج :  camtasia studio windows /camtasia studio mac
ترخيص البرنامج : تجريبي 

تحميل برنامج كامتازيا camtasia studio مظغوط بحجم صغير :

لتحميل برنامج كامتازيا camtasia studio للويندوز مضغوط بحجم صغير إضغط هنا :
لتحميل برنامج كامتازيا camtasia studio للماك مضغوط بحجم صغير إضغط هنا :

google-playkhamsatmostaqltradent